منتديات سحر الكويت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات سحر الكويت

شيعتي مهما شربتم عذب ماءٍ فاذكروني
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 ناكر المعروف .. مابين بعينك

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سحر العسل
المديرة
سحر العسل


عدد الرسائل : 305
نشاط العضو :
ناكر المعروف .. مابين بعينك Left_bar_bleue40 / 10040 / 100ناكر المعروف .. مابين بعينك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 15/08/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: لا مزاج

ناكر المعروف .. مابين بعينك Empty
مُساهمةموضوع: ناكر المعروف .. مابين بعينك   ناكر المعروف .. مابين بعينك Icon_minitimeالإثنين يناير 07, 2008 10:51 am

الجزء الاول


أم خالد : شيوووووخ .. قووومي بسج نووم يما .. بس ماشبعتي لا !! تراها الساعه 2 الظهر بتفوتج الصلاة قووووومي ..
وهي تزيد الدق على الباب
شيخه بكسل تغطي ويهها باللحاف وترص المخده على اذنها اكثر يالله شنو هالازعاج ..مافتكينا من الدوام ويتنا العطله عشان ننام .. بس ماكو فايدة هالبيت عندهم النوم جريمه .. ياويله اللي ينام .. شنو هالحالة ياربي ..!!
شيخه : زين يماا .. خمس دقايق بس
ام خالد : شنو بتسوي خمس دقايق .. قووومي اختج اتدق عليج من الصبح وانتي ماتردين
شيخه اللي اذكرت حصه اختها بتروح معاها السوق وشكلها راحت عليها نومه ولا درت عنها : ييييي نسيت حصووه انااا
وقامت بكسل وافتحت الباب اللي تعودت تقفله قبل ماتنام لانها تعرف عادة هالبيت .. موتهم يشفون حد نايم ومتهني بالنووم
شيخه وهي تعدل شعرها وفاتحه عيونها المليانه نوم نص : كاني قمت ... الحين حصوه بتشتغل زف .. وين اقدر عليها !!

ام خالد : حشى كلهذا نووم .. انا لو اعرف انتوا ليش تسهرون .. وماتنامون مثل خلق الله .. الا هي اجازة وبتستانسون فيها .. جذي عاد .. بالسهر اللي مامنه فايده
تذكرت شيخه امس شنو كانت سهرتها .. الله ياخذك ياخلود .. بس هيين والله ان مانفذت وعدك مانيي شيخه ..
ام خالد وهي تطلع بره الغرفه : صلي وانزلتي تحت عشان تتغدين .. عقب دفي على حصه اختج مالي خلق ربشتها انا
فتحت شيخه الدش وهي تحس بالنشاط والماي يبلها شوي شوي .. يالله شكثر تعبت البارحه .. بس معليه عشا حق خلود ورفجه عزوز المليق في المقابل بيوديني السينما احضر فلم شاروخ اليديد وياويله ياسواد ليله ان كشت فيني
تغسلت شيخه وتوضت وصلت الظهر ولبست عقب شافت تلفونها وحصلت فيه 5 مسكولات من حصه ومسجين
الاول كان من حصه اختها تقولها ( قومي يالكسلانه وين اللي بتروح السوق وحاشرتني امس اييب اعيالي عند امي واخذج ونروح السوق ..قوومي )
والمسج الثاني كان من بنت خالتها مها ( شيووخ .. دقي علي ماعندي رصيد !!)
ضحكت على مسج مها الصراحه .. هذي دومها ماعندها رصيد .. خذت التلفون ودقت على حصه واهي جاهزة للهزاب والزف واول ماسمعت حصه بعدت شوي التلفون عن اذنها لاني توقعت رده فعلها وكلمتها بصراااخ
حصه : يالخايينه شوفي مرة ثانيه ان قلتلي وديني السوق معاج ياويلج ... روحي زين انتي مو ويه واحد يطنش شغله ويتفرغلج
الصراحه يتني الضحكه .. شكل حصه قاعدة من فير الله المسكينه : حصووه سوري والله راحت علي نومه شسوي !
حصه وهي تعيب عليها : رااااحت علي نوومه .!!! مالت على هالويه وانا شذنبي يوم اني مطيعه وافي بالوعود هاا
شيخه : هههههههه والله والله مو مني .. كله من اخوج الماصخ هذا ويا رفيجه عزوز .. ياني الساعه 2 يقولي حطيلي عشا وكنت توني بنام ويوم قلته مابي قالي بوديج فلم شاروخ اليديد .. تعرفيني عاد ماقاومت الاغراء انا .. فوافقت .. وومانمت الا متأخر ..
حصه بعدها مبرطمه : زين عيل دوري حد يوديج غيري لان سلطان بياخذ السيارة عني
شيخه : ييي حصووه الله يخليج تعالي عقب صلاة العصر انا بكون جاهزة
حصه : العصر مااقدر .. بروح بيت عمي يايين من العمرة
صج صج صج .. زعلت .. يعني انزفيت اليوم من امي وضاعت علي روحة السوق كله من تحت راسك ياخلود ... ماعليه كله عشان خاطرك شاروخ افندم
حصه بعد ماشافتني ساكته : الوو .. لاتسوين روحج تكسرين الخاطر خلص احاول باجر ان شالله .. بس ان دقيت ولقيتج نايمه تراى صج ماكو سوق
ولو اني كنت ابي اطلع اليوم لاني مليت من القعده بالبيت من زمان ماطلعت بس يله شي احسن من ولا شي : هم زين يله باجر باجر .. امرنا لله .. ماتبين تيين اليوم تمرينا شوي ؟
حصه : امبلا بيكم بليل .. لاتعشون عني هاا .
شيخه : اوكيييييييك سستر .. بس بليز من غير عيالج يسولي ارتاج بالمخ
حصه وهي تدافع : فديييتهم عياالي انا .. هادين وياحلاتهم الا انتي اللي ميننتهم وحاطه دوبج بدوبهم
شيخه : هههههههههههه يماا كليتيني كلهذا عشان هالعنفوصه مريوم والبزر سلوم
حصه : شيوخ هذول حبيبتي
شيخه : هههه لاعاد انا شيخه الكل هاا ..
حصه : هههههه في هذي صدقتي محد يقدر عليج ولا على لسانج ياام اللسان
شبخه : برايه لساني خليه شعليج منه بعد !!
حصه : ههههه والله انتي محد يسكتج غير خلود عارفلج زين
شيخه : اووف لاتييبين طاريه هالدب .. اذا ماوداني السينما بثور فيه
حصه : هههههههههههه مو غريبه عليج عاااد .. تسوينها دومج عنيدة
شيخه : رووحي روحي انتي مامنج فايدة اليوم ..
حصه : ههههه ها . .قولي عمتي حصه ولا ترى ماكو سوق باجر
شيخه : ياويلي كلمن في هالبيت يذلني .. انا شنو مقعدني بيتكم .. اشرد احسن لي
حصه : هههههههههههههه
شيخه : ضحكي ضحكي .. امي قاعده تصارخ علي ترى .. روحي كفايه الزف اليوم
حصه : اوكيك .. نشوفكم بالليل .. سلمي على امي
شيخه : يوصل .. مع السلامه
حصه : مع السلامه
سكرت شيخه من حصه وشالت كوب الحليب الفاضي من على الكوميدينه اللي يم سريرها وعدت فراشها ونزلت تحت
في الصاله كان خالد نايم على الكنبه وصلاح اخوها اللي يصرغها يسنه مسند راسه على ريل امه وهي كانت تشرب الجاي مجابلة التلفزيون ومنيرة اختها اللي تكبرها بسنتين ماسكه اللاب توب تقرا قصة منزلتها
شيخه : السلام عليكم
ام خالد وصلاح ومنيرة : وعليكم السلام ..
ام خالد : نزلتي الشيخه شيخه!!
شيخه متعوده على هالاسطوانه من بدت العطله : ايي يما وصليت بعد ..
ام خالد : زين ماتبين غدا .. ترا اكوو في المطبخ حاطته لج بالسخان
شيخه : ممم شنو غدانا ؟
ام خالد : مرقة لحم وعيش
شيخه فرت بوزها : الله يديم النعمه يما .. بس مااحب مرقة لحم ..
ام خالد : زين دشي المطبخ وسويلج شي
شيخه : احم .. يعني لو تتكرم سيادتكم بمكرمة من صاحبه الجلاله ام خالد وتخليني اطلب من مطعم ..نكون شاكرين وممتنين
ام خالد : يوووو على هالمطاعم .. امس بالليل طالبه انتي .. وبعدين وياج
صلاح وهو مستانس من هالزفه : احســــــــــــــن
شيخه تفره بالمخده : انتا مايخصك .. اوووف .. هيين صلوح ان طلبت ماراح اخليك تقرب زيين !!
صلاح : هههههه حبيبتي انا اصلا ماكل من ايد الغاليه احلى مرقة لحم ..
شيخه بقهر .. يحاول يغايظ فيني .. معليه ياصلوح .. بشوف شلون تقرب من اكلي
تصد لامها : الله يخليج يمااااا . يوووعاانه بليييييييييييز
ام خالد باستسلام كالعاده : روحي طلبي خلصيني ..
شيخه : هيااااااااااااااا
وركضت صوب التلفون .. ممم اطلب من وين .. خل اطلب من برجر كنج.. على بالي من يومين
دقت الرقم وطلبت وخبرتهم يسون تلفون قبل اول مايوصلون عشان تتأكد ان صلوح مايدري عن الاكل .. عنادا فيه مابخيله ياكل عشان مرة ثانيه يتأدب ومايقعد يوسوس لامي جنه شيطان

صعدت شيخه فوق دارها تبي تدق على مها قبل مايوصل الطب وتدردش معاها شوي
شيخه : هلا بالمفلسين
مها : حلفيييي!! .. صج والله ؟ دقي باجر بعد ؟
شيخه : هههههههههههه مالت عليج والله كنت نايمه ويا راسج شسوي ؟
مها : عفيه .. كل هذا نوم .. متى نمتي انتي ؟
شيخه :اووف لاتذكريني .. مهاوي ..
مها : ليش ؟ شنو صار ؟
شيخه : خلود اخوي ياني الساعه 2 وقالي سويلي عشا انا ورفيجي .. طبعا الخدامه نايمه الحين ومافي غير الخدامه شيخه تسويله وتسوي حق اللزقه هذا عزوز
مها : هههههههههههه .. وهذا عزوز للحينه لزقة جذي
شيخه : اووف .. حيل .. حتى اقول لخلود اخوي .. شرايكم تحطوله غرفة يمنا احسن من نومه الكنب تراها تعور الظهر
مها : هههههههه لهالدرجه مطيح عندكم ؟
شيخه : واكثر .. ماتعرفين عاد هذا من يومه ببيتنا .. رابي مع قطاوة فريجنا
مها : هههه خسج الله .. ميخالف تراه يتيم
شيخه : رووحي لاا .. الحين ريال طول بعرض مب ياهل اهوا .. والله لو مو امه كانت رفيجة امه من زمان وصديقة عمرها كنت شكيت انه اخونا واحنا ماندري
مها : هههههههه .. يحليلها امج تحبه وايد ..
شيخه : عاد هو ماصدق احد يحبه .. اربع وعشرين ساعه مطيح هني ..
مها : مو اهوا رفيج اخوج خلود روح بالروح
شيخه : ييي بسنا سوالف عنهم بدت تلوع جبدي .. اخليج الحين
مها : وييييييييين ؟
شيخه : بروح اتغدى عقب ادق عليج من البيت تراج خسرتيني كرووت
مها : استاهل .. قولي بعد مااستاهل ؟
شيخه : تستاهلين . .لاتفضحينا بس هههه .. يله تامرين على شي ؟
مها : سلامتج .. فمان الله
شيخه : مع السلامه

نزلت شيخه لانها سمعت صوت التلفون يرن .. شالته وعرفت ان المطعم بره .. عطت فلوس حق الخدامه ويابت الطب وعشان مايشوقها صلاح قالتلها تحطه بالديوانيه هناك اامن مكان ..لان لو ادخلت البيت وصعدت غرفتها بيشوفها صلوح .. حريمتك ياصلووح

الديوانيه كانت فاضيه دخلت شيخه وحطت الجيس وفتحت التلفزيون وراحت تيب لها سجين لانها ماتعرف تاكل الا لما تقص الوجبه و صينيه من المطبخ عشان لاتوصخ الديوانيه وتاكل زف من خلود .. كل اللي فهالبيت يزف

بنفس الوقت
خالد يكلم عزوز
خالد بنعس : آآآآلوو
عزوز : بل الريال ناااااايم في سابع نومه
خالد : اووو خلني انام تراني قاعد من الصبح ومايت من الدوام الا متأخر
عزوز : هههه نسيت اني انا بعد مداوم .. بس انتا كسلان .. قوم انا بره الديوانيه
خالد : خلص ادخل انا اغسل واييك
عزوز : يب معاك شي ينوكل ميت يوع
خالد : هه زين .. يله باي
عزوز : باي

دخل عزيز الديوانيه واستغرب التلفزيون مفتوح واستغرب اكثر من الجيس المحطوط على الارض .. اقترب وافتحه وشافه اكل من مطعم .. شق الحلج طبعا
يحليلك ياخلود جانك مانستني .. سريييع بسم الله عليك .. ممم احلى وجبه .. اهلا اهلا .. ..
فتح الجيس واكل شبس وتوه يبي يفتح البيبسي ولا يحس بحركه صوب الباب عقب التفت لفتحه باب .. رفع عيونه ولا اطيح بعيون عسليه مستغربه وخايفه وفيها شويه غضب .. بس بسرعه شاف السجين بيدينها .. بسم الله اشهد ان لا اله الا الله .. ناوية عالشر هذي ..
نزل عيونه بسرعه .. وقام من مكانه مااعرف شيسوي .. وتم واقف ليمن حس ان ظل هالبنت اختفى يسرعه
هذي يمكن اخت خلود .. رفع عيونه غصبن عليه وشافها وهي طالعه .. نزلهم بسرعه وهو يتعوذ من بليس .. شفيني انا مااستحي .. بس صج صج .. حلوة شعرها لونه ينن وعيونها روعه .. استغفر الله شقاعد اخربط انا .. ماادري هذي شيخه ولا منيرة .. مم شكلها شيخه نفس العيون يوم كانت صغيرة .. ماانساها ..
يت على باله شيووخ الصغيرة .. كانت قمه في الاجرام محد من البنات يقدر عليها .. ههه من السجين اللي بيدينها يبين انها صاحبه سوابق .. شكلها ماطخت كلش


في الطرف الثاني
شيخه كانت مولعه .. ماسكه الصينيه وودها تكسرها .. ماادري اكسرها على راس خلود ولا على ربعه اللي مايحشمون احد .. شنو البيوت مالها بيبان يدشون منا جذي مافي استئذان
طلعت من الحوش واتجهت للصاله وهي مفووووووووووووله تبي تطلع غيضها بخلود .. ولو انها خايفه يزفها انها دشت الديوانيه ويحشرها بهالسالفه .. بس منو يقدر على شيووووخ !!

شافت امها بروحها تتحجى بالتلفون .. وايقنت ان خلود صعد غرفته .. صعدت على طول .. وهي تمتم وتسب وتلعن وتحسف على اكلها
شيخه وهي تفتح الباب بعصبيه : خلوووووووود
خالد وهي كان توه بيطلع ولابس : بسم الله .. اشك انج صبي على هالحركات .. ليش ماتدقين الباب ؟
شيخه وللحين ماسكه الصينيه : اول قول حق ربعك ليش مايدقون البيبان قبل مايدشون ؟ شنو هذا ياخي مافي احترام للبيت واصحابه ؟
خالد :هييييييي انتي لاتصارخين .. شفيج ؟
شيخه وخلاص بتبجي : شوف عاد مسألة انه ييون ربعك وياكلون اكلي ترى مو على كيفهم
خالد : هههه ها انتي كنت بالدوانيه صح .. َ!! عيل اكيد هذا عزوز .. اشوه مو احد غريب
شيخه استغربت من رده فعل اخوها .. الحين عزوز صار من اهل البيت بعد : والله عزوز ولا غيره لازم يطق الباب
خالد :انزين انا ماكنت ادري انج بالديوانيه اوووف انتي شنو منو بيقطعلج هاللسان .. حشى عيوز ماكلين غداها
شيخه : وانتااااصاااااااااج .. غداي .. روح ييبه تراه رفيجك كان قاعد ياكل منه
خالد : هههههه وييه تراه دق علي وقالي ياام لسان انه بالديوانيه وانا قلتله دش ..والظاهر كان يوعان ههههه
شيخه : بطلعه من بطنه .. امس مسويتلكم عشا ومانمت الا الفير واليوم ياكل غداي .. شنو هذا ؟
خالد : اووف فضحتينا انتي .. بسج .. طلبي مرة ثانيه وهذي فلوس .. بس انطمي شوي
عاد منو يقدر على شيخوو والسانها وعنادها : ماابي .. ابي اكلي اللي بالديوانيه
خالد : تدرين شلون .. يبي الفلوس انتي مو كفو .. زين
وطلع عنها رايح الديوانيه واهي ميييييته غييظ .. هييييييين ياخلوود .. دواكم عندي

اتجهت لغرفته منيرة وهي بتمووت .. من الحرة
منيرة كانت تبجي لانها تقرى الجزء الاخير ..
شيخه : منوووووووور .. قومي قومي
منيرة : بسم الله خرعتيني شفيج ؟
شيخه : ماعندج قنبلة افجر فيها ديوانيتنا ؟
منيرة : شيخوو ترى حدي مالي خلق .. نفسيتي زفت
شيخه : ليش بعد ؟
منيرة : البطل مااات بالقصه .. اووف مااحب النهايات الحزينه
شيخه : مالت عليج زين صج ماعندج سالفه .. اقولج بمووت انا
منيرة سكرت اللاب توب وقعدت متربعه على السرير : ليش شصاير ؟
شيخه قالتها السالفه كلها وهي تصارخ بانفعاال
منيرة : هههههههه قلعتج .. عشانج ماتبين صلوح ياكل معاج .. شوفي ربج مايطق بعصا
شيخه : وخري انتي الثانيه .. انا ابيج عون الحين
منيرة : بس فشله ويا ويهج وانتي داشه الديوانيه جذي بهالشكل
شيخه ببرود : شنو يعني .. !! اصلا اهوا مايستحي ماعنده بيت هذا
منيرة : شيخوو عيب استحي عزوز حسبة اخونا ورابي مع اخوانج
شيخه :يولي زييين
منيرة : تعالي شفتيه شلون شكله ؟
شيخه اتذكرت على طول.. رغم ان شوفها له كانت ثواني .. بس شافته زين : عادي .. بس انا استغربت عزوز كان بطه ومدحدح .. ومن يومه يموت عالاكل .. ماادري شلون جذي صار ضعيف ؟
منيرة : قولي والله ؟
شيخه : مو ضعيف يعني .. جسمه زيين .. بس باينته عريض من جتوفه
منيرة بنظره خبث : كلهذا شفتيه ؟
شيخه تطق جتفها بعصبيه : ماشفت شي انا .. كان يدامي غصبن علي طالعته ويا راسج
منيرة : زين خلص قولي بالعافيه عليه وامشي نطلب لان انا يوعاانه
شيخه : مااعندي فلوس .. مصروفي خلص والنحيس خلود خذا مني الدينارين مرة ثانيه
منيرة : هههه والله محد مورطج غير لسانج .. انا عندي .. قومي يلله
شيخه : عااااااشت اختي والله
وباستها على خدها بقووووة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sa7ar-q8.ahlamontada.com
سحر العسل
المديرة
سحر العسل


عدد الرسائل : 305
نشاط العضو :
ناكر المعروف .. مابين بعينك Left_bar_bleue40 / 10040 / 100ناكر المعروف .. مابين بعينك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 15/08/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: لا مزاج

ناكر المعروف .. مابين بعينك Empty
مُساهمةموضوع: رد: ناكر المعروف .. مابين بعينك   ناكر المعروف .. مابين بعينك Icon_minitimeالإثنين يناير 07, 2008 11:05 am

الديوانيه
خالد : شفيك يبا قلنالك خلص البنت طلبت
عزوز : فشله والله .. الحين شنو تقول عني .. !!
خالد : ههههههه صج انها شرشحتك .. بس بعدين اقتنعت واطلبت لها لاتحاتي
عزوز اللي كان يبي يعرف اذا اهيا شيخه ولا لا بس خاف يفهمه خلود غلط .. واهوا كلش مايبي هالشي يصير : زين مدام شرشحتني اكيد هذي ... شيخه من يومها تشرشحنا
خالد التفت لعزيز وشافه بنظره .. ماشالله للحين يذكر شيخوو شلون كانت وهي صغيرة !!.. عاد ياليت شي حلو ينذكر .. ماغير لسانها ام لسان
عزوز من نظرة خالد ارتبك .. اكيد خلود عصب .. الحين انا شكو اذا اهيا شيخه ولا منيرة .. هذا شيفكني منه
خالد : احم .. ها ..ااي شيخه هذي .. قوم زين خل نمشي
عزوز يتنهد بارتياح .. عدى الموضوع على خير .. : يله

طلعوا من الديوانيه عندهم موعد مع ريال ناوي يشتري سيارة عزوز لانه يبي يبيعها ويشتري سيارة يديدة بما انه توه يشتغل ماصارله شهرين متخرج من كليه الظباط اهوا وخلود ..

البيت
ام خالد : منيرة يما دقي على حصوه بعد متى بتيي ؟ الساعه 10
منيرة كانت توها يايه من المطبخ وهي تشوف كلشي زاهب : اوكيك مامي
دقت على حصه
حصه : كاني كاني عند الباب .. فرشوا البساط الاحمر
منيرة : هههه .. زين يله باي
حصه : باي

دخلت حصه مع عيالها وريلها سلطان وبعد دقايق دخل بوخالد ومعاه صاحبه وقالهم يحطون عشا لهم بالديوانيه واتجهه سلطان الديوانيه بعد ماسلم على عمته وعلى البنات

حصه : شيخه ماقررتي شنو بتدشين عقب الثانوي ؟
منيرة : حقووووق .. والله ينفع تصيرين محاميه .. اطلعين المجرم من السجن
حصه : ههههههه الا من لسانها يطفر منها القاضي ويعفو عن كل المحكومين
منيرة : ههههههههههههههههه
شيخه : مالت عليكم انتوا الثنتين .. صج ماتستجون .. يماا شوفيهم
ام خالد : شفيكم عليها .. كلش ولا شيخه عاد
منيرة : ماله داعي تدافعين عنها لسانها يكفيها وزوود
شيخه تنرفزت : منوور سكتي احسن لج
منيرة وهي تكتم الضحكه وتحط ايدها على حلجها بمعني انها سكتت خلاص
حصه : زين زين كليتنيا .. باجر السوق لاتنسين ؟
شيخه : لا ماراح انسى .. بس انتي لاتروح عليج نومه
حصه : ههههههه اقول سكتي بس
شيخه : ههههههههههههههه
منيرة : وين وين محد قالي ؟
شيخه : وييييه ماقلتج قبل جم يوم اني بروح اسوق مع حصه عشان عزيمة الخميس ببيت خالتي ناديه
منيرة : اييي صح صح .. بيي وياكم عيل ..
شيخه : ليش انتي شرايه ترى ؟
منيرة: ميخالف مابي اتم بروحي بالبيت بيي معاكم
حصه : اوكي .. زهبوا روحكم باجر عالتسع جذي بمركم اوكي
البنات : اوكيييييي

شوي ولا داش عليهم صلاح .. كان لابس شورت وتي شيرت ابيض وماخذ جنطه صغيرة وقعد يمهم عالسفرة
صلاح : مسا الخير اخواتي العزيزات .. شعندهم اليوم الثلاثي المرح متيمع
حصه : والله احنا دووم نتيمع .. انتا بس اللي ماتنشاف من بدت العطله
صلاح : حبيبتي ابي احلل العطله .. ترا السنه اليايه انا رابعه ثانوي .. يعني بكون حبيس الامتحانات ماكو فجه .. خلينا نطلع واغير جو ..
منيرة : على وين ماسك جنطتك ؟
صلاح واهوا ياكل بيض عالسريع : بنروح البحر .. شفيها الساحره اللي يمكم ساكته ماتغرد ؟
شيخه : لا حول ولا قوة الا بالله .. ان سكتنا مانخلص وان تحجينا مانخلص بعد ..على فكرة انتا عليك حوووبه مو طبيعيه
صلاح اللي درى بسالفه المطعم : ههههههههههههه احسن قلعتج وزووود ..
وقام يركض وشيخه تلحقه بالريمووت .. وهي تصرخ : والله مااخليك يالحمااار من عيوونك
طلع صلاح وهي للحين ماسكه الجوتي وابوها جدامها
بوخالد : شفيج يبا شصاير ؟
شيخه وهي تنزل ايدها مستحيه من شكلها . . ابوي بياخذ حقي منك يالعصل .. هيين
شيخه : اووف هذا صلوح كله حاط دوبه ودوبي ..
ابوخالد : الله يهديج .. خلج عاجل يبا كبرتي على هالسوالف
شيخه .. وييه الحين بيقلوبنها علي .. اروح احسن


في السيارة
خالد وعزوز رادين البيت
الريال اعجبته السيارة .. واتفقوا على سعر مناسب للطرفين .. وراح يستلمها باجر بعد مايضبط اوراقها كلها
خالد : وشنو ناوي تاخذ ؟
عزوز : والله خاطري بالرنج اليديد .. حلو
خالد : رنج مرة وحدة ؟ .. يه يه يه .. اكشخ يله نتسلفها منك
عزوز : من الحين بطرها ويا ويهك .. ماتغلى عليك والله ههه
خالد : ماله داعي تقول .. اصلا
عزوز : ياعيني عالثقه . . لا خلاص هونت الصراحه مااحب احد ياخذ اغراضي
خالد : شووف حبيبي مو على كيفك .. ولا ترى هاا اطلع الاكل اللي كليته امس من عيونك
عزوز تذكر شيخه مرة ثانيه .. خلود قالها من غير قصد .. بس انا ليش مهتم بالموضوع وايد .. خير ياطير بنت وشفتها صدفه .. لو يدري خلود اني افكر باخته كل شوي شبيسوي فيني .. اووف .. اصلا انا شاغل روحي بموضوع ماله معنى ..

برة بيت بوخالد
صلاح يكلم رفيجه : يله انا بره
محمد : كاني ياي ويا اخوي .. اطلع خمس دقايق واكون عند الباب
صلاح : اوكي ناطرك .. بيباي
سكر من محمد والتفت لسيارة قريب من بيت يرانهم .. شاف الاغاني حدها ومنزلين الجامات وكلها شباب وواحد منهم يطالع فوق .. التفت لوين ماكان يطالع الشاب .. وشاف درشيه مفتوحه ..
عصب من قلب.. مهما يكون هذا بيت يرانهم .. وسمعتهم من سمعتنا .. اكيد مايدرون عن هذيله .. صج ناس ماتستحي
تقرب شوي من السيارة ..
صلاح : في شي اخوي ؟
الشباب بلهجه بايخه : لا .. انتا اللي في شي ؟
صلاح : عيل ممكن تحركون من هني احسن لكم
الشاب : شكو .. واقف عند بيتكم انا ؟
صلاح وهو يأشر على البيت : هالبيت مثل بيتي .. تقدر تمشي قبل مايصير شي مو زين
الشاب وهو يطالع فوق : دام اهل البيت راضين .. انتا مالك خص
والتفت صلاح لوين ماكان يأشر الشاب .. وانصعق .. بنيه باين عليه صغيرها وبالثنوي .. مو متحجبه وتطالعهم بذهول واول ماشافت صلاح سكرت الدريشه بسرعه
صلاح انحرج .. انا شللي خلاني ادخل بالموضوع .. صج انا شكو
صلاح : والله لما يكون ريال هالبيت راضي ذيج الساعه اوقف كثر ماتبي
الشاب شكله طفر وبعد البنت سكرت الدرشيه ماحب يطولها .. حرك وهو يطول زيادة على صوت الاغاني مبتعد عن المكان
رجع صلاح نظره لللدريشه وهو حاس بالعار .. مايدري ليش احتقر هالبنت .. مستغله غياب اهلها بهالسوالف .. ولا تحشم اهلها ولا تحط احساب لسمعتهم وسمعتها ..
بس يمكن اهي مالها شغل .. اوو سمعت حس ويت تشوف ..
وعلى هالتفكير سمع حس هرن . . شاف محمد واخوه .. راحلهم وهو منزعج من الخاطر .. مايدري ليش

في الطرف الثاني
سكرت شهد الدريشه بسرعه وقلبها يدق بالقووووة .. امبييييي هذا صلاح يارناا .. ياويلي اكيد بيقول حق ابوي .. ياويلي شسوي الحين ..
سمعت تلفونها يرن .شافت المتصل وكان غانم حست بان ويهها كله شب ضو ماتدري ليش .. انا ماعارضت يي ويشوفني واستغليت غياب اهلي عن البيت .. استاهل اللي ياني ..
حطت تلفونها مغلق وهي بقرارة نفسها ماتدري ليش سوت جذي .. وصورة صلاح وهو يطالعها من الدريشه ونظرته اللي كلها اشمئزاز مافارقتها ..
دخلت وتسبحت عقب اطلعت ونزلت تحت لوين ماكانو خواتها الصغار يطالعون كرتون مع الخدامه ..
واول ماقعدت .. تذكرت اللي صار قبل شوي . . تتخيل لو صلاح قال لابوها .. شراح يسوي فيني .. يمكن .. يمكن يحرمني من الدراسه .. او يذبحني .. اكيد بيذبحني
حست برجفه من هالفكرة .. قامت تسوي عشا لخواتها يمكن هالشي يشغلها عن التفكير ..


الساعه 1و نص
بسيارة اخو محمد عند باب بيت بوخالد
محمد : سلم على خالد .. ولاتنسى موعدنا باجر بدوانيه حميد اوكيه
صلاح : اوكي .. يله سلم .. فمان الله احمد
طلع صلاح وسكر الباب .. وتحركت سيارة محمد بعييد .. التفت لاشعوريا لبيت يارهم .. تم يطالع الدريشه اللي فوق وبشعور الاستنفرار والكره والخوف .. مايدري ليش تم واقف مكانه وجنه يبي يحرس هالبيت ..
عقب دقايق وصل خلود وعزوز ..
التفت صلاح لسيارة خالد .. وتقرب منهم شوي
عزوز : هاا توك واصل ؟
صلاح : ايه توني والله
خلود : شلون البحر .. !! يسوى نروح باجر ؟
صلاح : اووووف اسكت البحر مسكت والله شنو جو .. عجييب
عزوز : يبله والله .. شرايك خلود ؟
صلاح : انتوا شنو ماعندكم شغل ؟
خلود : هههه .. علييك نور .. مانحاتي امتحانات ولا رابعه ثانوي
صلاح وهو يحوس بوزه وبنظرة : جنه الكلام حقي ؟
عزوز : ههههههههههه دومك تفهمها وهي طايرة
صلاح : زيين دشوا يله .. بتمون واقفين يعني !
خلود : عزوز .. ادخل انتا مع صلاح .. انا بييب لنا عشا من المطعم واييكم
عزوز : اوكيه لاتطول ..
ودخلوا صلاح وعزيز البيت وراح خالد يبلهم عشا
وهو في الطريج رن تلفونه
خالد : هلا حبيبتي
اسما : هلا خالد شلونك ؟
خالد : مشتاقلج
اسما : هههه حتى انا .. انتا وينك ؟
خالد : انا رايح اييب عشا عندي ربعي بالدوانيه
اسما : الله يبلي معاك ..
خالد : من عيووني ..
اسما : هههه تسلمي عيونك والله .. لا اضحك معاك
خالد : ان شالله قريب ايبلج بس نملج ونصير لبعض
اسما : .........
خالد : شفيج !!
اسما تغير الموضوع : مم زين ترى كرتي بيخلص يله باي
خالد : ههه الحين ادزلج عشر كروت مو واحد .. افااا عليج بس
اسما بفرح : هههه زين يله باي
خالد : باي
سكر منها وهو يحس بنشوة .. ياحبي لهالبنت .. يله جم شهر بس تخلص فيهم المعهد اروح اخطبها ..

في الدوانيه
صلاح : عزوز دقايق بس اغير ملابسي واسبح واييك
عزوز : خذ راحتك حبيبي ..
صلاح : بعد البيت بيتك مافي داعي اقولك
عزوز : اكيييد .. روح ماعليك الحين يي خلود
راح صلاح وفتح عزوز التلفزيون كان فلم مصري .. قعد يطالع وهو مندمج شوي ولا يدخل صلاح وعقبه خلود .. تعشوا يميع عقب راح صلاح ينام لانه ياي من البحر منهد حيله وتم عزوز وخلود قاعدين بالديوانيه
رن تلفون خلود على صوت مسج .. بسرعه قام وشاله توقع يكون من اسما بس خاب ظنه يوم عرف انه المسج من اخته شيخه تقوله ( لاتنسى تحجز لنا باجر السينما .. ترى العرض الساعه 7 بسينما بلازا )
عزيز يشوف ويهه وهو يقرى المسج .. الحمدلله والشكر .. هذا شفيه !
عزيز : هييييييييي .. منو ؟
خلود : شيوووخ يت بوقتها اقولها تسويلنا جاي . .
كتب المسج وراح الحمام
وتم عزوز مع تلفون خالد ففي الديوانيه يبي يقوم يشوفه بس خاف لا يطب عليه خالد .. مايدري شهالفضول اللي ياه فجأة يبي يقرى شكاتبه شيخه له في المسج ..
اخيرا كسر فضوله وخذا التلفون وافتحه .. شاف المسج من ام لسان .. ضحك من قلب ..عقب وصل مسج ثاني منها وفتح المسج وقراه
( شوف انا مااشتغل عندك انتا وعزوز .. كل يوم والثاني سويلنا عشا .. حطيلنا جاي .. قلنا عاد عطله مو تستغلوني )
وفكر يلعب عليها شوي قام ودزلها
( شوفي ترى يقولون الفلم حلو ورومااااانسي .. بيطوفج .. ها شقلتي ؟)
ردت دزتله
( تدري انك نذل ... جاي مانيب مسويه بشوف شلون مابتوديني باجر .. تراك وعدتني ووعد الحر دين )
خبله وربي هالبنت خبلة
( سوي الجاي وكملي جميلج .. وباجر بوديج السنما .. خلاص وعدتج انا )
عقب ردت
( حمااااااااار .. زيين اخر مرة وبنشوف تاليتها معاك وانتا وهاللزقه رفيجك )
عزيز انصدم .. بسم الله ههه قامت تسب بعد .. انا لزقه ياشيخو .. هيين دواج عندي
قام ومسح كل المسجات .. حس انه اللي سواه غلط .. ومايتجرأ يقول حق خلود .. بس ان شالله مايدري الا اذا ام لسان قالتله .. اهم شي الجاي يوصل بس .. خلها تنكرف شوي .. قلعتها
وضحك من داخله ضحكه شريرة هههه .. هالبنت خبله وشكلها فلم بعد

اليوم الثاني

مها : زين شنو بتلبسون ؟
شيخه : ممم شريتلي تنورة فيها قصاات مع توب اسود حلو والله ..ومنور خذتلها تنورة زيتيه مع توب اوف وايت
مها : شيخو بس تعالوا مبجر ترى كلنا متيمعين بعد صلاة المغرب
شيخه : بقول لامي تييبنا مبجر .. تعالي ماقتلي شنو مناسبه العزيمه ؟
مها : يعني ماتدرين ؟
شيخه : شعرفني انا . . قالولج ساحره ؟
مها : ههههههههههه حلوة
شيخه : قولي زيين شنو مناسبتها ؟
مها بنبرة خبيثه : احم .. اخوي ناصر بييي من امريكا بعد يومين
شيخه اللي فز قلبها من سمعت طاري ناصر .. : حلفييييي ؟
مها : هههههه شوي شوي لا تموتين علينا
شيخه : وليش ماقلتلي ؟
مها : عبالي تدرين
شيخه تتصنع الهدوء .. : ماادري محد قالي الصراحه
مها : اهوا بييي وبيتم شهر عقب بيرد مرة ثانيه .. عاد ماباجي له شي ويخلص
شيخه : شكثر باجيله ؟
مها : اتوقع كورس ان شالله
شيخه من قلبها قالت : الله يوفقه
مها : ههههههه امييييين
شيخه .. هذي ليكون شاكه بشي : وليش تضحكين ؟
مها : هههه ولا شي .. بس كشخي لما بتيين بيتنا ..ترى اهوا دوم يسأل عنج لما يدق علينا
شيخه اللي بتذوب خلاص : صج .!!
مها : هههه ايه يقول ام لسان للحينها رأيستكم ماعقللت ههههههههههه
شيخه انقهرت .. بس عقب استانست عالاقل سأل عنها : مالت عليج وعليه زيييين
مها : زيين قوليلي حضرتي الفلم ؟
شيخه : اليوم حبيبتي العرض وغصبن على ويهه خلود بيوديني
مها : ابيي ايي معاكم شيخووه
شيخه : افااا عليج بس جذي من عيوني .. بعد اذا احد بيي قوليله العزيمه علي
مها : هههه واثقه انه بيوديج ؟
شيخه : غصبن عليه ماعليج منه
مها : مو رزة ويه يعني ؟
شيخه : اقولج شي .. !! جـــــــــــــــب
مها : بل بل .. جب مرة وحده .. زين يله اذا بتروحون اكيد عطيني خبر عشان اقول لامي
شيخه : اوكيه يله بيباي
مها : باي

سكرت شيخه من مها ونزلت تحت .. امها وابوها ومنيرة قاعدين
شيخه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو خالد : وينج يبا من زمان ماشفناج وقعدنا معاج .. تعالي يم ابوج
شيخه تضحك وتقرب يم ابوها تهمز ريوله : يباا شرايك نسافر دبي جم يووم ؟
ابو خالد : وشتبين بدبي ؟
شيخه تشوف منيرة عشان تتكلم
عقب قالت منيرة : يبا دبي فيه سوقه ومحلات ومجمعات .. ونااسه تراهي
شيخه : الله يخليك يبا اسبوع بس
ام خالد : وين تبون تروحون بهالحر .. دبي حرر الحين
منيرة : ميخالف يماا .. احنا بنقعد بفندق محنا قاعدين بره يعني
ابوخالد يضحك على منيرة : هاشقلتي ياامخالد .. نغير احنا جو بعد ..
ام خالد : والله ماادري عنكم انتوا .. شوفو العيال وعقب اتفقوا
منيرة بوناااسه تناقز وشيخه تبوس راس ابوها وركضوا فوق يخططون حق السفرة

رايكم حبايب سحر العسل Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sa7ar-q8.ahlamontada.com
كل ذوق
عضو ماسي
عضو ماسي
كل ذوق


عدد الرسائل : 693
نشاط العضو :
ناكر المعروف .. مابين بعينك Left_bar_bleue100 / 100100 / 100ناكر المعروف .. مابين بعينك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 29/11/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:

ناكر المعروف .. مابين بعينك Empty
مُساهمةموضوع: رد: ناكر المعروف .. مابين بعينك   ناكر المعروف .. مابين بعينك Icon_minitimeالإثنين يناير 07, 2008 3:19 pm

والله اختي تسليمن الف شكر وعافية ع الموضوع الرائع يعطيج الف عافية اصراحة ما تقصرين فيه قصة روعة وحلوة جدا تسلم ايدج الحلوة والغالية علينا في المنتدى الغالي والمميز جدا مشكوووورة الف شكر وتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر العسل
المديرة
سحر العسل


عدد الرسائل : 305
نشاط العضو :
ناكر المعروف .. مابين بعينك Left_bar_bleue40 / 10040 / 100ناكر المعروف .. مابين بعينك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 15/08/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: لا مزاج

ناكر المعروف .. مابين بعينك Empty
مُساهمةموضوع: رد: ناكر المعروف .. مابين بعينك   ناكر المعروف .. مابين بعينك Icon_minitimeالخميس يناير 10, 2008 11:15 pm

الجزء الثاني

المطبخ
منيرة تسوي كيك .. وشيخه على الطاوله تشرب حليب كالعادة
شيخه وهي تحوس كوبها : اقول منوور .. ترى الحجز اليوم لا تنسين .. مها بتيي معانا بعد
منيرة : والله صج .. !! .. عاد خلود رضى ؟
شيخه : ايه كلمته اليوم الصبح وقالي اوكيه ..
منيرة : وقلتيله انه مها بتيي معانا ؟
شيخه : لا لما نظمن انه احنا طلعنا من بيتنا بقوله لا يسويلي سالفه بعد مالي خلق
منيرة : همم .. اوكيه ..
يندق باب المطبخ اللي يطل على الباب الرئيسي للبيت
منيرة تلبس شيلتها لان المطبخ ييطل على الشارع وهالحزة يكون السايق برى او احد يمر يبينون من برى
منيرة : منو ؟
شهد تفتح الباب بابتسامه .. :السلام عليكم
شيخه ومنيرة بابتسامه وترحيب : وعليكم السلام والرحمه ..
منيرة : حياج شهد .. دشي ماكو احد
شهد : مم امي مسويه خبز وتنقصنالكم منه شوي.. عسى ماييت بوقت مو مناسب.. قلت اسلم عليكم من زمان ماادري عنكم
منيرة : حياج والله باي وقت .. زين انج ييتي ..قعدي شوي خليناا نسولف ماندري عنج من زمان
شهد بحيا : لاتسلمين مابي اتاخر اكثر
منيرة : لا قعدي وين رايحه .. قاعدة اسوي كيك نطري لماتخلص وخذيهامعاج
شهد تحس بروحها مو مرغوبه عند شيخه مااتدري ليش ماتحبها : اخاف ازعجكم !
منيرة : لا مافيها ازعاج ..
وقعدت معاهم تسولف وشيخه معطتها طاااااااف .. وتقول بقلبها مابقى غير شهد بعد .. انا من يومي ماااحبها ولا احب لبسها ماادري شلون منيرة تسولف معاها !!
شهد : تسلمين منوورة .. بس لاتقصين بعد
منيرة : هههه ترى انا مسويتها حطي اعلان بالجريدة .. مااطبخ الا بالسنه مرة بس ..
شهد : هههههه .. زين مافي فروع اخرى
منيرة : مافيه غيري والباجي كله تقليد هههههههههههه
شهد : تسلمين حبيبتي .. يله سلمي عالوالده
منيرة : يوصل
وطلعت شهد وشيخه اطالعها من فوق لي تحت .. اووف مابغت
منيرة : انتي شفيج ؟
شيخه : مااحبها .. ولا ابلعها
منيرة : ماانكر ان لبسها وحياتها غير عنا .. بس ترى البنت ماشفنا منها شي يزعجنا
شيخه : اووف .. زين انا بصعد فوق امي قايلتلي ماكو روحه اليوم قبل ماتشيلين كل كتبج اللي بالمكتبه
منيرة باسف : وكيكتي ؟
شيخه :هههههه خليها باكلها عقب بمزاااج ..
منيرة :ههه شنو اهيا سجاير ؟
شيخه :هههههه تعرفيني امووت على الكيك
منيرة : اوكييييييه



في الطرف الثاني
كانت شهد توها طالعه من المطبخ
وصلاح داش البيت .. اهيا انتبهت له زيين بس اهوا مارفع عيونه ولا انتبه
شهد حست ويهها يحترق من الاحراج والفشله .. يالله ليش احس روحي ضغيرة يدامه .. صج اللي شافه ذاك اليوم يخليه يشوفني باحتقار اكييد اكيد محتقرني ..
مرت من صوبه وتحس ان جسمها كله يرجف مااتدري ليش .. ياربي انا عمري ماخفت من نظرات الناس .. ولا عمره احد سوالي رعب مثلك ياصلاح ليييييش ...
كانت تمشي وتحس انها بتدعم بشي من كثر مااعيونها نازله الارض مالها ويه ترفعهم .. وليش ترفعهم وبويه منو..!! صلااااااح

في الطرف الثاني
صلاح كان قاعد يكتب مسج بتلفونه حق محمد عن مدرس فيزيا يقولون ان شاطر واهوا ماانتبه اذا في شي يدامه ولا ولا .. مااحس الا بجتف يدعمه ... رفع عينه بسرعه وانتبهه عليهاااا ....

شهد وهي تبي تنحاش من عيونه : اناااا .. اسفه ماشفتك
وركضت حتى من غير ماتسمع رده عليها

صلاح تم واقف بمكاانه ومحترق .. هذا شتبي يايه بيتنا ..!! ليكون رفيجة منورة ولا شيخووو .. والله والله ان دريت انها رفيجتم ليشوفون شي عمرهم ماشافوه بحياتهم

ودش المطبخ معصب ..ِ. شاف منيرة قاعدة تسوي جاي وتصفف الكيك بالصحن
صلاح وهو مفووووول : منووووووور !!
منيرة رفعت راسها مخترعه : بسم الله .. نعم شفيك تصارخ ؟
صلاح هدا شوي .. وعقب قال : هذي شتسوي هني ؟؟
منيرة باستغراب من سؤاله : منو هذي ؟
صلاح متنرفز : هذييي .. البنت اللي توها طلعت
منيرة : منو ... شهد بنت يارنا عماد ؟
صلاح : ماادري شنو اسمها .. شتسوي هنييي ؟
منيرة بخوف : عاادي .. يايبه لنــ ــ
وقاطعها بصراخ : هالبنت مابيكم تصاحبونها سمعتيني ..!!
منيرة : ليش شفيها ؟
صلاح مااعرف شيقول : بس جذي ولا تناقشيني .. وقولي حق شيووخ هالكلام .. مابي اشوفكم تكلمونها او تحتكون فيها
منيرة تبي تهدي الوضع ولو انها ماتدري ليش اخوها الصغير يطلب منها هالطلب : زيين .. زين فكنا لاتصارخ
صلاح طالع منيرة بنظرة جهلتها .. وعقب طلع من المطبخ وراح غرفته
شفيني انا .. ليش قلت جذي .. !! يمكن البنت مظلومه ومالها شغل .. لا بس وقفتها كان لهما معنى .. اووف وانا شكو اعصب .. بس ماابي خواتي يتعرفون على هالاشكال اللي ماتستحي .. احسن ..
قام وتسبح وصلى العصر عقب طلع بيروح لرفيجه محمد يبون يتفقون على المدرسين ويصورون اوراق المراجعه لان مابقى عالدوام الا شهر واحد بس

الساعه 6 المغرب
شيخه تطق على منيرة الباب وبيدينها التلفون تكلم مها
شيخه : منووور فجي الباب شوي ..
وتكلم مها : ايي ياينج الحين تزهبي بس نصلي ونلبس
شيخه : منووووووووووووووووور
منيرة تفتح الباب بثوب الصلاة .. : شفيج مااعرفت اصلي ركعه مثل الناس
شيخه : اسفه .. زيين يله صلي ولبسي بروح اشوف خلود وينه اوكيه ؟
منيرة : زييين .. يله قلبي ويهج يالمزعجه
راحت شيخه لغرفه خالد ولقتها فاضيه .. هذا وينه ؟ .. مم يمكن بالدواينه .. جحر الحمام .. ماكو غيره
نزلت من الدري وشافت امها صاعده
ام خالد : شوي شوي .. لاتطيحين
شيخه : ييي يمااا ماراح اطيح بلحق على خلوود
ام خالد : خلود بداره
شيخه : لا مو بداره .. بس بطلعه ماعليج
ركضت شيخه وام خالد تضحك عليها .. مينونه هالبنت وياهل ماادري متى بتكبر
وصلت شيخه لباب الديوانيه وحطت اذنها شوي عشان تسمع اذا في حس رياييل ولا لا .. بس ماسمعت شي .. فتحت الباب شوي وطلت
هدوووووووووووووء والمكيف صوته شغال والغرفه باردة .. ياسلاام ياخلووود ومسويلك جو بعد
شافت واحد نايم عالكنب ومتلحف زيين ومغطي راسه ومن غير تفكير وقفت عند راسه وهي تهزه
شيخه : خلووووود ..خلووووووووووود .. قووووووم يله بعد ساعه بيبدا الفلم يلا
بسم الله شفيك .. كلهذا نوورم
قربت شوي وسحبت الللحاف ومسكت اذنه تقرصه عشان يقووم
شيخه : خلووووود .. يلااا زيين بعدين نــ ـــ ــ
وسمعت صرخه خلتها تتيبس بمكانها


الطرف الثاني
عزوز : آآآآآآي ... عورتني
ورفع راسه .. وكشته حايسه وويه كله نووم وعيونه نص مغمظه
عزوز : اووووف انتي مرة ثانيه .. ليش ماطقين الباب ؟
شيخه وحاطه ايدينها على حلجها مصدومه : اااسفه عباااالي .. خالد
عزوز اللي مو واعي على نفسه وقاعد ياخذ ويعطي معاها بالحجي ومبحلق عيونه فيها .. عباله يحلم : شيخوو من يومج مسببتلي ازعاج
شيخه طلعت جنونها .. هذا شيخربط ..شدراه باسمي بعد .. ارتبكت يوم اسمعت صوت ياي قريب من الدوانيه .. مااتدري وين تروح .. ياويلي اذا خالد شافني هني شبيسوي فيني ..
رجعت حطت عيونها بعيون عزوز .. وجنها تقوله انقذني ..
وعزوز مو مستوعب للحينه نايم .. ماتدري شلون ركضت وراحت صوب الحمام اللي بره الديوانيه ودخلت فيه وتمت وهي ترجف .. ملقووووفه طول عمري ملقوفه قلعتي

خالد يدخل الديوانيه ويشوف عزوز قاعد وويه كله نوووم بي كان يحكك بعيونه وجنه حلمان ويبي يصحى من الحلم
خالد : هاا قعدت ؟
عزوز : بسم الله .. انتا من وين طلعت توها اخــ .. وانطم وسكت ماقدر يكمل
لحظه لحظه انا كنت احلم ولا شنو .. اكييد احلم .. حلاتي بعد اقوله كنت احلم باختك .. عشان يكرني بمكاني ويذبحني عادي
وماوعى الا على هزه من خالد
خالد : هييييييي .. انتا صااحي ولا لا ؟ شفيك ؟
عزوز بقلبه اكييد حلم : لا انتا لابس على وييين ؟
خالد : بودي البنات السينما .. كمل نومتك هني وانطري ليمن ايي
عزوز : يامعود نايم من زماان انا .. بروح استلم السيارة اليوم نسسيت .. اقول خالتي موجوده في البيت ؟
خالد : أي موجوده
عزوز : زين انطري بغسل ويهي واصلي عقب بسلم عليها من زمان ماشفتها
خالد : اوكيه
قام عزوز ورفع عنه اللحاف وللحين يفكر بهالحلم الغريب . مسك اذونه وهو يتحسس مكانها .. ياااربي معقوله هذا حلم بعد ..
فتح بااب الحمام وانصعق .. ورجع سكره ..
هذا مو حلم يالغبي .... ياويلي الحين شسوي ؟؟
رجع ودخل الديوانيه ...
خالد : مداك غسلت بسم الله ؟
عزوز : هاا .. لا بس خالد لو تقدر يعني بس .. اروح حمامك لان الماي هنيي حار ومااقدر اغسل فيه
خالد : ايي افا عليك .. من عيوني .. بس اشوفلك طريج
طلع خالد واتجهه عزوز للحمام بسرعه ومعاه اللحاف .. ومن ورى الباب ..
عزيز : احم .. شيخه .. هذا اللحاف بخليه عند الباب طلعي لان خالد طلع يسويلي درب ..
وراح الديوانيه متوتر وخايف .. لف صوب الدريشه وعطى ظهره لباب الحمام ..

داخل الحمام ..
اول مرة شيخه كانت تحس بالخوف جذي ومن غير ماتفكر بشي فتحت الباب وخذت اللحاف وتغطت فيه زيين وطيرااااااان عالمطبخ لان اقرب مكان تقدر تروحله وتظمن ما تشوف فيه خالد .
ومن سمعت حس باب الدبيوانيه يتسكر ركضت على طوول غرفتها وقفلت الباب واركضت على سريرها وهي للحينها بلحاف عزوز ..
دقايق مرت وهي ميته خوف .. تتوقع باي لحظة يدش عليها خلود ويزفها .. عقب افتحت علبه حليب متعودة تحطها يم سريرها وحاولت تشرب شوي شوي تخفف التوتر والرعشه اللي فيها وهي تقرب اللحاف من رقبتها يحسسسها بالدفا شوي
ولا شعوريا شمت ريحه عزوز باللحاف .. دومه يتغطى فيه ومايرضى يتغطى بغيره من يومنه صغير .. حتى اللنجوم اللي عليه رايح لونها .. ماادري ليش يحبه .. اوووف عزوز .. عزوز .. كل المصايب تيني من تحت راسك .. الله ياخذك
ونقزت شيوخ على صوت دق الباب
منيرة : شيخوووه .. ماخلصتي ؟
شيخه سكتت وبسرعه قامت بخوف وفرت الحاف تحت السرير وعقب قالت : دقايق واطلع


الطرف الثاني
اول ماطلعت شيخووه من الديوانيه عزوز قط روحه على الكنبه وهو يتنهد .. الحمدلله انه ماصار شي .. اتخيل لو خلود شافها شبيسوي فيها وفيني .. لا اهيا مالها ذنب المسكينه .. وللحظة تذكر شلون اهيا كانت قريبه منه حيل وصوتها قريب من اذنه .. حس برعشه بجسمه كله ماعرف ليش .. ياربي هالبنت خبلت فيني .. اقوم اسبح احسن يمكن تطير هالافكار المينونه من راسي

شوي ولا خالد داش .. بسم الله هذ وينه ؟
وراح للحمام يدق عليه : عزززوز .. انتا هني ؟
عزوز : هاا .. ايه خلص برد الماي شوي .. سوري سوينالك مشووار
خالد : مالت عليك زيين .. يله لا تطول
عزوز : اوكيييييييييك

ربع ساعه وعزوز سبح وبدل وصلى المغرب عقب دش مع خلود الصاله يسلمون على ام خالد
خالد بصوت عالي من على الدري : منووور .. نادي امي عزيز بيسلم عليها ولا تنزلون انتي وشيخه
دقايق ولا ام خالد نازله وهي ترحب وتهلل بعزوز
ام خالد : هلا يماا عزيز شلونك شخبارك ياوليدي ؟
عزوز بابتسامه جنان قرب وباس راسها لانها مثل امه : بخير عساج بخير فديتج انتي شلونج يما شخبارج ؟
ام خالد : انا بخير .. وينك جذي من اشوفك الا كل يومين او ثلاثه .. تعال يماا البيت بيتك وانا مثل امك
عزوز اللي يناديها يماا لانها فعلا مثل امه : تسلمين يما .. وانا ترى دايما هني بس اكون بالديوانيه وخالد مايقصر
خالد : لاتخافين عليه مظبط عمر هذا
ام خالد : ويه . .اسم الله على وليدي .. هذا بيته وهو يدري ودايم احن عليه ينقل اغراضه ويسكن هني احسن من بيت ابوه ماادري شنو مستفيدين منه
خالد يشوف أمه بنظره يعني مو وقته هالحجي بس عزوز كمل بابتسامه
عزوز : هذا ابوي يما .. وبعد مااقدر اهده بروحه .. وانتي فيج الخير والبركه كفايه هالازعاج عليج .. وبعدين وهو يطالع خلود ويضحك
مو كافي هم واحد على قلبج .. هالدور تبين هميين .. ههههه
خالد يطق عزوز بجتفه : انتا بروحك هم وانا مبتلش فيك اسكت بس
ام خالد : هههههه بعد قلبي والله .. كلكم عيالي بس عاد عزوز ولد الغاليه امينه الله يرحمها ويغمد روحها الينه
خالد : شتقصدين يماا .. انا مو ولدج يعني .. بعد كل هالسنين يطلع هذا ولدج وانا وين رحت مابي مابي
وقعد يسوي روحه يبجي وام خالد تضحك على خباله
عزوز : وانتا شحارك .. ياربي على الغيرة .. يما زوجيه وفكينا منه خل يخلالنا الجو
خالد : دا بعدك ياحبيبي .. قاعد على قلبك ماكو فجه
عزوز وهو يحوس بوزه : اوووووف
ام خالد : هههه وانتو دووم جذي نجره .. اقول خلود يما .. ترى البنات يبون يروحون دبي جم يوم .. ماقالك ابوك ؟
خالد : لا والله ماقالي .. متى ؟
ام خالد : يعني عالاسبوع الياي
عزوز قلبه يطق مايدري ليش ..وتم ساكت من طرى اسم البناات ..
خالد : ومنو يروح دبي بهالحر . . اساسا انا عندي دوام ومااقدر اخذ اجازة الحين
ام خالد : شدعوه .. ماتقدر كلش .. تعال انتا وعزوز والله تستانسون
خالد : مااقدر يماا .. وبعدين هذيلي بناتج دلوعات . . مابقى شي عالدوامات خليهم يجابلون دراستهم
ام خالد : أي والله صدقت انا قلت جذي .. بس اكسروا خاطري
خالد : اليوم بوديهم السنما بعد شيبون ..
ام خالد : والله ماادري عنهم انتوا معاهم تنيازون .. شوفوا شبتسون وخبروني .. عزيز يما بقوم اسويلك جاي
عزوز : لا يما والله ماتقومين .. خلج مستانسين بسوالفج .. وبعدين انا ماشي الحين عندي شغل
ام خالد : ويين يماا . .قاعد .. اشربلك استكانه جاي عالاقل
ويدش بوخالد ويسلم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشباب : وعليكم السلام ورحمه الله
قام عزيز وسلم على بوخالد : شلونك عمي عساك طيب
ابو خالد : هلا هلا يبا عزيز .. شلونك شخبارك ؟ .. ابوك شلونه ؟
عزوز : بخير الله يسلمك .. يسلم عليك والله
بوخالد : الله يسلمه .. اقعد ياوليدي .. شفيك واقف ؟
عزوز : لا بمشي ولله وراي شغل
خالد : زين امش اوصلك لين السيارة علما ينزلون البنات
ابوخالد : وين بيروحون البنات ؟
خالد : واعدهم بطلعه سينما يبا وبوديهم
ابوخالد : هاا .. زين انتا وياهم لاتخليهم هاا ؟
خالد : اكيد يبا يله تبي شي ؟
ابو خالد : سلامتك الله وياك

طلعوا الشباب وحرك عزوز سيارته وراح يشوف الرنج اليديد
ونزلوا البنات وراحوا مع خلود ومها السنما .. رغم ان خالد عصب عليهم ليش ماقالوله من قبل بس بعدين رضى ونزلوا سلموا على خالتهم وراحوا وكان الفلم حلوو . والكل طلع متأثر الا خلوود طبعا

بسيارة خالد البي ام
خلود وهو يضحك : بس بس ترى الفلم خلص .. للحين تبجون ؟
شيخه ماسكه الكلينكس وتمش دموعها : وين نلاقي مثل شاروخ وفي !!
منيرة : شفتيه يوم مات عند باب بيتها .. صج موقف يبجي اهي اهي
شيخه : ايييييي .. خلاص انا بتزوج هندي احسن لي
خلود : هههه مالت عليج كفوج عاد .. يسوالج والله كومار سايقنا
شيخه وهي ترز ويهها بين منيرة وخلود يداام وتطقه على جتفه : هذا اللي ناقص بس
خلوود وهو يشغل الرادوا وطلع برنامج عالمرينا حلو قعدوا يسمعون وكلشوي يعلق عليهم ويطنز على اشكالهم وهما يبجون وقبل لايوصولون البيت بشوي
رن تلفون خلوود ..شاف المتصل اسما حطه صامت
منيرة : اقول خلوود .. ماتدري متى بنسافر دبي ؟
خلوود : أي تعالوا صج .. شسالفه دبي بعد .. اكو احد يروح بهالحر ؟
شيخه : اوووف .. بدينا عاد .. شوف اذا ماتبي تيي لاتخرب علينا وتسويلنا سوالف بالغصب ابوي وامي رضوا
خلود : صج انتي مو ويه نعمه .. الحين يقول مسكينه محبوسه بين اربع اطوف .. وبعدين تعالي وراج تسجيل بالجامعه ولا نسيتي ؟
شيخه : ادري ادري .. مظبطه كلشي انا .. التسجيل بيبدا يوم الاربعا .. يمدينا نروح اربعه تيام ونييي
خلوود : يالخبله خلي السفرة بعطله الربيع تقعدون اكثر والجو حلو وفيه مهرجان .. ونقدر انا وعزوز نروح بعد
شيخه : ايييييييييييييييه قوووووول جذي .. السالفه فيها عزوز .. لاتيون مو لازم .. خلوود لاتخرب علينا
منيرة: والله صاج خلود .. شرايج شيخوووه .. والله السفررة تصير احلى .. الحين ماراح نستانس
شيخه وهي تناقز ورى : مابي مابي .. ابي اسااااافر
خلوود يضحك : ههههههههههههه ايي بعد بعد ناقزي خل يضحكون علينا العالم يقولون شاذيه اشوه انه سيارتي مغيمه
منيرة تلتفت ورى : شفييج ؟ ههههههه
شيخه بتبجي : يانحسكم ..
وعقبها اسكتت .. تفكر بكلام خلود .. اهوا صاج جذي مراح نسافر .. بس عاد شيخه شلون تكسر كلامها.. ماتقدر تسافر يعني تسافر .. __________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sa7ar-q8.ahlamontada.com
سحر العسل
المديرة
سحر العسل


عدد الرسائل : 305
نشاط العضو :
ناكر المعروف .. مابين بعينك Left_bar_bleue40 / 10040 / 100ناكر المعروف .. مابين بعينك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 15/08/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: لا مزاج

ناكر المعروف .. مابين بعينك Empty
مُساهمةموضوع: رد: ناكر المعروف .. مابين بعينك   ناكر المعروف .. مابين بعينك Icon_minitimeالخميس يناير 10, 2008 11:16 pm

وصلوا البيت ولقوا ام خالد قاعده تقسم الرطب اللي يايبه ابو خالد من المزرعه وتوزعه على اهلها وجيرانها
خالد : السلام عليكم
ام خالد : وعليكم السلام .. هلا يما ييتوا ؟
شيخه : ايييي فديتج يينا .. ممم الله رطب من المزرعه ؟
ام خالد : اييه .. خذي يماا غسليلكم شوي .. منوور اخذي اللي بالصينيه ووزعيهم بعلب لان عقب باجر بنروح بيت خالتج ناديه وبوديه معاي
منيرة فصخت عباتها وشيلتها وقربت يم امها : ان شالله مامي
وشيوخ غسلت الرطب ويابته يم امها وخلوود وقعدوا ياكلون
ام خالد : ها شتفقتوا عليه ؟
شيوخ برطمت : بنسافر يماا .. الله يخليج
خلود : يالهبله .. ترى انتي الخسرانه
منيرة : والله .. شيووخه انا مقتنعه .. وبعدين يمكن حصوه وريلها ييون معانا .. ونقول حق خالتي ناديه بعد ..
شيخه من اسمعت اسم خالتها ناديه فز قلبها .. وقتها يكون ناصر خلص دراسه ويي معانا .. : زين خلاص .. بس مو تكشتون فيني ؟
ام خالد : شنو ماتبون تسافرون ؟
خلود : قاعد اقولهم اجلوا السفرة حق عطله الربيع . نقعد اكثر والجو يكون حلو
ام خالد : والله كلامك عدل .. خلاص على شوركم
شيخه للحينها حازة بخاطرها تكنسل السفرة .. بس يلله كلشي يهون عشانك ياناصر ..
قربت من امها : يماا زين خلنا نروح البحر عيل ؟
ام خالد : خلاص اقول لخالتج يوم الخميس ونحدد لنا يوم .. بعد تامرين الشيخه شيخه
ابتسمت شيووخ بونااااسه وباست امها على خدها وهي تقول : يعلني ماانحرم من هالويه .. محد يدللني كثرج ياحبي لج
ولزقت شيخوو اكثر على امها وتحضنها من ورى وام خالد تقسم الرطب
ام خالد : ههههه زيين .. قومي عني خليني اخلص شغلي
شيخه وهي ترص اكثر : مابي مابي
خلوود : وخري .. وخري هذي امي انا .. ام خالد مو ام شيخه
شيخه وهي تدز اخوها بعيد بس ماتقدر عليه : اووووف .. انتا عندك عزووز .. هوا بابا وهو ماما وهوا كل حاااااااااجه
الكل ضحك على شيووخ .. قالتها بالمصري بطريقه خبله ...
ام خالد : فجووا عني انتوا الاثنين .. منورة .. قومي نكمل شغل بالمطبخ احسن
منيرة : هههههههههه يله يله

في بيت عماد ابو شهد
شهد : يبا .. بغيت منك طلب
عماد : هلا يبا امري
شهد : ابييي .. مم .. بطاقه تلفون يديده
عماد : وشفيها بطاقتج ؟
شهد : اا .. ضاعت .. ماادري وين
عماد : هاا .. زين تبيني اطلعلج بدل فاقد !!
شهد بنفعال وبسرعه : لاا .. اقصد ودي اغير رقمي بعد
عماد : زين يبا خلص اليوم ايبلج بطاقه يديده .. بعد امريني
شهد بابتسامه : تسلم يبا مايامر عليك عدوا
وقامت من مكانها رايحه غرفتها
عماد : وين يبا !! قعدي معانا شوي
شهد وهي مالها نفس بشي : لا يباا .. معليه بروح انام شوي
وطلعت من غير لاتسمع رااي احد . .شفيني انا . .شقاعد يصير فيني !! الحين ليش بغير بطاقتي والكل يعرف رقمي من رفيجاتي .. وليش ابي اقطع علاقتي بغانم مع اني كنت ميته عليه .. !! وليش نظرة صلاح ماتفارقني ..!! ياربي شنو هالحاله ..
قامت تبي تفتح تلفونها .. بس شي منعها .. خليه مغلق احسن
راحت صوب المنظرة اللي بغرفتها وشافت روحها .. ليش احتقرني .. ليش شافني بهالنظرة .. ويهي مو قبيح .. كل الشباب يتمون نظرة مني .. ليش حتى ماالتفت لي يوم كنت ببيتهم ..
خنقتها العبرة .. شهد اول مرة تفكر بهالطريقه .. غطت ويهها بيدينها وقعدت تبجي بألم .. مابيه يشوفني جذي .. مااااااابي ..


سمعت طق على باب غرفتها
قامت بكسل تبي تفتح الباب .. وعيونها محمرة من كثر البجي
شهد : هلا يماا
ام شهد : وييه .. ياويل حالي .. ليش تبجين يما شفيج ؟
شهد : مافيني شي يماا ..
ام شهد : امبلا فيج .. انتي من يومين مو طبيعه لاتاكلين معانا ولا تكلمين احد .. شفيج يماا قوليلي احد مضايقج
شهد لا شعوريا تذكرت غانم .. شلون يه يم بيتهم ومااهتم لسمعتها .. ماهتم الا بوناسته .. تتخيل لو شافه ابوها او امها بعد هالثقه اللي عطوها ياها .. شبيسون فيني .. انا مااستاهل .كل اللي يسونه حقي ..
شهد انفجرت تبجي بحضن امها وهي ماتدري ليش .. محد قالها شي .. محد مس شعره منها .. مافي شي .. غيرنظرة صلاح اللي ذبحتها .. ذبحتها من البجي

ام شهد : لاا البنت مو طبيعيه .. بسم الله الرحمن الرحيم قوليلي يماا شفيج لاتخليني جذي احاتيج !
شهد هدت شوي وابتعدت عن امها .. : يما بنام شوي خليني بروحي
ام شهد : خلص نامي وارتاحي .. وانا بسويلج ليمون يهدي روحج ..
طلعت ام شهد من الغرفه .. وحطت شهد راسها على المخده ونااااامت على طول من التعب .. وجنها مانامت اسبوع


يوم الخميس
حصه : يلاااااا شتسووون ؟ شيوووووووخ ترى بنمشي ؟
شيخه من وهي تنزل من الدري مستعيله : بسم الله زيين ماادري وين شحاطتي السودا !! شفتيها
حصه وهي تكتم الضحكه : احم .. انا لابستها
شيخه وهي تنافخ : الحين صارلي ساعه ادورها تطلعين انتي لابستها
حصه : هههه والله تلوق علي اكثر منج شيخوو .. شوفي انتي الفوشيا تلقو عليج
شيخه : اووووف . .. مابي
حصه وهي تمسك ايدين سلوم ولدها وتنحاش : لبسي مريوم جوتيها وتعالي كلنا ننطرج بالسيارة
شيخه : حصوووووووووووووووووووه
طلعت حصه وهي تضحك .. وشيووخ تتوعد فيها
هييين ياحصووص .. ولبست الفوشيا وشالت مريوم وطيران بره لانهم تأخروا ومها عيزت وهي تدق عليها
في بيت ناديه اخت ام خالد
الكل كانت متيمع .. بيت بوخالد .. ام خالد وشيخه ومنيرة و حصه وصلاح وخالد
وبيت الخالة العوده فاطمة وولدها الكبير جاسم ومرته ابتسام وبناتها رقيه وسميه وعيالهم .. وبيت ناديه خالتهم ومهاوي وخواتها بدريه ونورة وعيالهم وطبعا .. نااصر

البنات كانوا قاعدين بالصاله الصغييرة يدام صاله الحريم .. اما الرياييل فكانوا بالديوانيه

مها وهي تسلم على شيووخ : انتوا وينكم .. كلهذا طرييج !!
شيخه : علما لبسنا وجهزنا .. ويت حصوه ويينا كلنا .. شلونج ؟
مها : احم .. انا !!
شيخه تطقها على جتفها : جـــب
مها : هههههههه فاهمتج زيين انا .. بخير تراهم .. ويسألون
شيخه بقلبها بغت تمووت .. ياحبي لك يانصووور .. اتخيل بعد كل هالسنين شلون صرت .. اكيد احلى بواايد
مها : شيخوووه هههههه
شيخه نقزت على صوت مها : هااا
مها : وين رحتي ؟
شيخه : كااني بعد وين ..!!
مها : زيين تعالي نقعد مع الحريم

راحوا الثنتين وقعدوا مع الحريم وسوالف وجاي وقهوة وحلو .. كان وناسه صج بس شيخه كان قلبها هنااك .. بالدويانيه .. شكلي اليوم مراح اشوفه .. مالت على حظي

تعشى الجميع .. وعقب العشا .. دخل ناصر يسلم على خالاته وبنات خالاته

مها : شيووخ .. لبسي حجابج ترى ناصر بيدش
شيخه قلبها قام يدق : زين
ولبسوا الحريم .. ودخل ناصر .. ياحلات ناصر بالدشداشه والغترة
ناصر طويل وعريض اشقر .. وعنده شوارب بس .. كان شكله بالدشداشه يــــــــنن خلا شيخه تذوووب بمكانها
ناصر : السلام عليكم .. شلونج خالتي فاطمه
قرب وباس راسها وهو يبتسم لها
خاله فاطمه : بخيير فديت هالطول انا . . شلونك يما شخبارك ؟؟
ناصر : انا بخير دامني اشوف هالويه ..
والتفت لام خالد
ناصر : خالتي شلونج .. ولهنا علييج والله
ام خالد : يابعد قلبي .. شلونك انتا .. تعال يماا اقرب ماكو احد غريب كلهم اهلك
اقترب ناصر وقعد يم خالته ام خالد .. وعقب التفت بسرعه لكل البنات واسلم خطااافي
ام خالد : هاا يما متى بتخرج ان شالله .. ماعفت امريكا ؟
ناصر : قريب خالتي .. كلها شهر بس وبتمليين مني
قالها وهو يضحك
ام خالد : فديتك ماينمل منك ..
ناصر : شلون عمي بوخالد .. ماشفناه ؟
ام خالد : ماقدر يي بس ان شالله بسير عليكم .. قريب
ناصر : لا انا بمره ان شالله باجر واسلم عليه ..
وعقب التفت للبنات اللي قاعدين وسأل عن احوالهم وقام
وشيوووخ عينها عليه .. حده معطيها طااف ولا اسئل حتى ..
ناصر قام يبي يمشي نادته مها
مها : نصووور ..
ناصر التفت لها : هلا
واتسعت ابتسامته : هلا ببنت الخاله .. شيخه شلونج ؟
شيخه وعيونها متحطمه فيه : احم . انا بخير انتا شلونك ناصر ؟
ناصر بصوت واطي : ولهنا عليج .. شخبار الدراسه ؟
شيخه ماسمعت غير .. ولهنا علييج .. ياويل حالي قالي ولهنا عليج .. وين اروح انا ..
ناصر وللحينه مبتسم : همم .. شيوخ ؟
شيخه : اا . انا .. خلصت ثنويه .. السنه اليايه ان شالله بكون بالجامعه
ناصر : والله .. !! ماشالله ووين ناويه تدشين ؟
شيخه : ماادري .. انتا شرايك ؟
ناصر : هههههههههههههه
شيخه وهي تطالعه وتبتسم .. يعلني ماانحرم من هالضحكه فديييييتهااا
ناصر : انصحج .. حقووق هههههههه
شيخه اختفت الابتسامه من ويهاا :.فهمت قصدك انا .. مالت على هالويه
والتفتت تبي تقوم بس ناداها
ناصر : هههه تعالي تعالي . اضحك معاج شيوووخ
شيخه بقلبها .. خلاص طاح الحطب من سمعت اسمي على لسانك وابتسمت ورجعت قعدت
ناصر قرب شوي منها وهو للحين يضحك .. ويكلم منيرة : شلونج منورة شخبارج ؟
منيرة : بخير الحمدلله .. وانتا شلون الدراسه
ناصر : كلوو تمام والله ..

يله انا ماشي الديوانيه ..
وسلم على الجميع من بعيد ودخل الديوانيه
شيخه كانت بعالم ثاني .. ياويلي .. قالي ولهت علييج .. صج وله علي ؟؟!!
أأخخ يانصور .. متى تحس بس

الساعه 12 ونص بليل
الكل رجع البيت
شيخه غيرت ملابسها وراحت المبطخ تصب لها كوب حليب عقب اصعدت غرفتها وقفلت الباب وانسدحت على الفرااش وبيدها حليبها تشرب منه وهي تذكر نصوور .. فديته متوله علي .. حتى انا متوله عليه
فتحت درجها وطلعت دفتر صغير متعودة تكتب فيه كل شي يمر بخاطرها
اكتبت التاريخ واليوم وعقب اكتبت
احبـــــــــــــك

ورجعت الدفتر مكانه وقامت من مكانها تطالع القمر اليوم .. كان مكتمل وهي تذكر يوم ناصر كاني هني قبل مايسافر شكثر كان يقعد معاهم وييهم ويسولف معاها ..
نقزت على دق البااب
خلوود : شيوووووخ .. انتي قاعده ؟
شييخه : اييييييه شتبي ؟
خلوود : فجي الباب شوي
شيخه : لحظة
راحت صوب الباب وفتحته : هاا ؟
خلوود : اقولج ماشفتي لحاف عزوز .. بونجوم وينه ؟
شيخه بلعت ريجها .. شقول الحين .. : هاا . ماادري ليش وينه ؟
خلوود : ماادري عيزت وانا ادوره عاد هذا ماينام الا فيه
شيخه : خلاص روح انتا وانا ادوره
خلوود : زيين .. لما تلقينه يبيه احنا بالديوانيه .. بس طقي الباب وروحي
شيخه وهي سرحانه : هاا .. زين
سكرت الباب وتنهدت وتسندت عليه عقب راحت تحت السرير وطلعت اللحاف ورتبته .. ماتدري ليش قربته منها .. احساس غريب ياها صوب هاللحاف . . بس وقفت بسرعه وطلت من غرفتها وراحت من صوب غرفه الغسيل وعطرته عشان مايشكون انه مغسول واتجهت للدوانيه
طقت الباب
خالد : لحظة
قرب وفتح الباب : اوو وين لقيتيه ؟
شيخه : كان بغرفه الغسيل الخدامه مغسلته
خالد : غريبه رحت انا ومالقيته
وهو يكلم عزوز : لقيناااه بس بس لاتبجي ههههه
خلود : يبيييه عطيني
دخل وسكر الباب وهي ضحكت ماتدري ليش .. الله لايبلينا بس
وسعدت غرفتها كملت حليبها وراحت عند منيرة بغرفتها قعدوا يسولفون شوي

عزوز هالليه ماقدر ينام
ماسك اللحاف ومتغطي فيه وكلشي يشوف الساعه .. تم الين الفير مو يايله نوم
سمع كل كلمه قالتها شيخه وهي عند الباب .. كان قلبه يطق بقووووة .. هالبنت شقاعده تسوي فيني ..
بسرعه فز من مكانه ودش الحمام توضا وصلى ركعتين .. عقبها رجع تلحف بلحافه وقعد على الكنبه
فتح التلفزيون وقعد يطالع برنامج ثقافي وهو سرحااااااان .. يفكر باشيا وايده .. شيخه وابوه وحياته

خذا بوكه وافتحه .. كان في صورة مصورها اهوا وخلوود يوم كانوا صغاار مع بعض قعد يتألمها وهو يضحك على اشكالهم .. انا بيتي هني .. وهذيله اهلي .. ماعندي غيرهم في الدنيا
سكر بوكه وحط راسه على المخده وطرد صورة شيخه من باله .. لازم مايخون رفيجه حتى بمجرد انه يفكر فيها
تلحف بلحافه وهو يبووووسه ويشمه وناااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sa7ar-q8.ahlamontada.com
كل ذوق
عضو ماسي
عضو ماسي
كل ذوق


عدد الرسائل : 693
نشاط العضو :
ناكر المعروف .. مابين بعينك Left_bar_bleue100 / 100100 / 100ناكر المعروف .. مابين بعينك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 29/11/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:

ناكر المعروف .. مابين بعينك Empty
مُساهمةموضوع: رد: ناكر المعروف .. مابين بعينك   ناكر المعروف .. مابين بعينك Icon_minitimeالثلاثاء يناير 15, 2008 9:56 am

مشكورة وانتظر باقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ناكر المعروف .. مابين بعينك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سحر الكويت :: المنتديات الأدبيه :: سحر القصص والروايات :: سحر روياتي-
انتقل الى: